الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:10 ص

بعد "وصلة إهانات".. طبيب المنصورة لم يشتكِ مديره بالنقابة (خاص)

جامعة المنصورة

جامعة المنصورة

عبدالمجيد عبدالله

A A

أكد عضو مجلس النقابة الفرعية للأطباء بالدقهلية، الدكتور عبدالناصر البحيري، أن نقيب أطباء الدقهلية الدكتور علي توفيق التقى رئيس جامعة المنصورة لبحث واقعة التعدي على طبيب من مدير مستشفى جامعة المنصورة، موضحًا أنه جاري التحقيق في الواقعة.

وقال البحيري، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الطبيب المعتدى عليه لم يتقدم بأي شكوى رسمية لنقابة الدقهلية، موضحا أنه في حال تقدمه بشكوى سيتم تحويل مدير المستشفى إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة العامة للأطباء.

بلاغ رسمي

وتقدم طبيب مقيم بقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى المنصورة الجامعي، أمس الأربعاء، ببلاغ رسمي ضد مدير المستشفى، متهماً إياه بالتعدي عليه بالضرب داخل مكتبه.

ووفقاً للطبيب، أحمد عصام، فقد فوجئ أثناء عمله باستدعائه من أحد أفراد الأمن لمكتب المدير، وعند وصوله طلبت منه السكرتارية تسليم هاتفه المحمول قبل الدخول.

وبمجرد دخوله المكتب، فوجئ الطبيب بمدير المستشفى يوجه له السباب وينهال عليه بالضرب.

وعندما حاول معرفة سبب طرده من المكتب بعد التعدي عليه، سحب المدير هاتفه المحمول من جديد بينما كان يتحدث مع والده هاتفياً، واستمر في شتمه.

وبعد الواقعة، توجه الطبيب إلى مكتب رئيس جامعة المنصورة، الدكتور شريف يوسف خاطر، لتقديم مذكرة رسمية تطلب التحقيق في الواقعة.

مُفتعل مشاكل

من جانبه، نفى مدير مستشفى المنصورة الجامعي، صحة الواقعة جملة وتفصيلاً، مؤكدا أنه أستاذ جامعي وعضو هيئة تدريس بكلية الطب، ولا يمكن أن يُقدم على مثل تلك الأفعال المُخالفة للقانون.

وأضاف أن الطبيب المُقدم للبلاغ دائم افتعال المشاكل، حيث سبق له الادعاء لدى سكرتارية قسم الجراحة بمحو الغياب الخاص به بناءً على توصية منه لحضور امتحان مادة الجراحة، وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

وأعلن مدير المستشفى عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الطبيب المُقدم للبلاغ لمنع تكرار مثل تلك الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search