الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

"لقيناك حابس فجيناك لابس".. عروسان يحتفلان على "ترنيمة الجن" (خاص)

زفاف سيد زعزوع وصابرين يوسف

زفاف سيد زعزوع وصابرين يوسف

روان حنفي

A A

"طرحة سوداء" وفستان زفاف، والعريس في المنتصف، وفي الخلفية "ترنيمة الجن"، الشهيرة، هكذا احتفل شاب وفتاة بزفافهما في مركز كفر الزيات بالغربية.

ضجة كبيرة

الفقرة التي استوحت فكرتها من مسلسل المداح “أسطورة العودة”، أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحصد المقطع أكثر من مليون مشاهدة بعد نشره بأيام قليلة.

أسطورة العودة

عقب مالك القاعة التي أقيم بها حفل الزفاف، علي أبو علي  لـ "تليجراف مصر"، على الانتشار الواسع لمقطع الفيديو، قائلًا، “أرغب دائمًا في تطوير فقرات الأفراح لإضفاء حالة من البهجة والفرحة لدى أهل العروسين”.

مشهد كوميدي

وعن سبب اختياره لتلك الفكرة، أكد أنه كان متابعًا جيدًا لمسلسل “المداح” بأجزائه الأربعة، لافتًا إلى أن حمادة هلال من النجوم المفضلين لديه، ويحب متابعة أعماله، لذلك  قرر تجسيد المشهد من المسلسل .

رقصة تلقائية

تابع: "عرضت على العروسين الفكرة لتنفيذها، وأبدوا موافقاتهما على الفكرة، وتم تنفيذها بمساعدة ابنه محمد “ منظم حفلات زفاف”.

لقيناك حابس فجيناك لابس

الأجواء التي ظهرت في الفيديو  تلقائية، دخلت العروس بصحبة صديقاتها وهن يرتدين طرح سوداء ، تغطي وجوههن يجسدن أغنية “لقيناك حابس فجيناك لابس”، وهم يلتفون حول العريس.

 

كواليس الأغنية 

يقول سيد زعزوع، عريس الحفل، صاحب الـ 24 عامًا، إن ادارة القاعة والمسؤولين عن الفيديو، أجروا بعض التعديلات عليه ليظهر بالصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي،  مؤكدًا، " احنا قومنا ورقصنا وهزرنا كثير في وسط الأغنية”.

أشار زعزوع، الذي احتفل بزفافه ثالث أيام عيد الفطر المبارك، أنه وزوجته صابرين يوسف، يحبان “ترنيمة الجن”، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع انتشار الفيديو بهذه الطريقة، “ اتفاجئت أنه جاب مليون مشاهدة”.

سيد زعزوع وصابرين يوسف

التجهيز للفقرة

أوضح “زعزوع” أنه في بداية الأمر أبدى رفضه للفكرة، “ مكناش نعرف هانرقص عليها إزاي”،  إلا أنه وزوجته قررا الرقص عليها مثل كل الأغاني في الأفراح.

search