الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

فوضى وتطفل.. أحمد عبد العزيز غاضب لهذا السبب

أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز

محمد صالح

A A

حرص الفنان أحمد عبد العزيز، أن يُعلق على ما حدث خلال عزاء الراحلة شيرين سيف النصر، والذي جعله موضع اتهام من جانب بعض المتابعين. 


ماذا حدث؟

وتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير، ظهر خلاله الفنان الكبير وهو ينفعل على أحد المتواجدين لدى دخوله عزاء شيرين سيف النصر.
ووضع أحد المتواجدين يده على كتف الفنان الكبير، وظهر على ما يبدو أنه يرغب في صورة "سيلفي" معه، لينفعل أحمد عبد العزيز بشدة على الشاب، الذي ذكر المتابعين أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

@mostafaaboelsoud772 لحظة انفعال أحمد عبد العزيز علي احدي المعجبين من ذو الاحتياجات الخاصة أثناء وجودة في عزاء شرين سيف النصر..💔🥀 #احمد_عبدالعزيز #شرين_سيف_النصر #مصطفي_ابوالسعود #السعودية #الرياض #مصر #الوطن_العربي #اكسبلور #ترند #fy #fyp #fypシ ♬ الصوت الأصلي - Mostafa Abo Elsoud🦍🖤


فوضى خلاقة 

هاجم الفنان أحمد عبد العزيز بشدة ما يحدث من البعض في مراسم العزاء، وعدم احترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر.
وقال الفنان الكبير عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة فوضى خلاقة اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر التي أضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء".
أضاف: "أصبحت ساحات الجنازة حكرًا أصيًلا لهمج الميديا والتريندات الخادعة، وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية".


لا مبالاة

اعتبر أحمد عبد العزيز أن كل ما يحدث يجعل البعض يفرض سياجًا من اللامبالاة وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس، للوصول لأسمى مراتبها في مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم".

رسالة غاضبة من أحمد عبد العزيز


تطفل

اختتم الفنان الكبير رسالته الغاضبة قائًلا: "نعلنها بصراحة وبقوة أن ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى، وإقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا والبحث عن التريند الزائف صحفيًا وجماهيريًا، أمر لا يليق مطلقًا بمجتمع صلب بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية".


غير مقصود

وقال أحمد عبد العزيز في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر" "إن المكان كان مزدحمًا خلال دخوله العزاء، والأمر كله حصل بشكل غير مقصود".
وتابع: "نحن في عزاء، ليس من الطبيعي أن يطلب أحد التصوير سيلفي في هذا الوضع وهذا الزحام".
 

search