الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

الأهلي يفاوض عطية الله لخلافة معلول

يحي عطية الله

يحي عطية الله

محمود صبري

A A

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع الظهير الأيسر المغربي لفريق سوتشي الروسي، بهدف تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الصيف القادم.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"تليجراف مصر" أن النادي الأهلي افتتح مفاوضات مع وكيل عطية الله لبحث إمكانية ضمه في الصيف.

وتأتي رغبة الأهلي في التعاقد مع الظهير الأيسر السابق لفريق الوداد الرياضي المغربي، في الوقت الذي أصبح مصير علي معلول مع القلعة الحمراء غير واضح في الوقت الحالي.

في الوقت ذاته، تلقى النادي الأهلي صدمة قوية بعد إصابة محمد شكري ظهير سيراميكا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والذي كان هدفًا للفريق في الصيف المقبل.

وكيل عطية الله يؤكد التواصل

وأكد كريم بلق وكيل يحي عطية الله، لـ"تليجراف مصر" أن النادي الأهلي تواصل معه في وقت سابق مرتين لبحث إمكانية المفاوضات، لكن الأمور لم تصل إلى المرحلة النهائية في التفاوض.

ورحل عطية الله عن صفوف الوداد المغربي في فبراير 2024 لفريق سوتشي الروسي، بعد أن خاض 164 مباراة، أحرز فيها 11 هدفًا، وصنع 23 أخرى.

الأهلي جاهز لمازيمبي

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره "تي بي مازيمبي" الكونغولي، بمدينة لومباتشي، في الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

صدام السبت هو المواجهة التاسعة بين الأهلي والفرق الكونغولية عمومًا، ليصل معدل فوز المارد الأحمر في المواجهات المباشرة إلى 50%، بعدما انتصر في 4 لقاءات من أصل 8 خاضها ضد كل من مازيمبي وفيتا كلوب، وتعادل في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في مثلهما.

search