الأحد، 29 سبتمبر 2024

11:23 م

رحاب الجمل لا تخجل من "احكي يا شهرزاد": "هقول لابني يتفرج عليه"

 رحاب الجمل

رحاب الجمل

سعد نبيل

A A

‏‎تحدثت الفنانة رحاب الجمل عن تقديمها للمشاهد الجريئة، موضحة أنها نادمة على تقديمها لفيلم "بنت من دار السلام"، وتتمنى أن يمحى من تاريخها.

‏‎وقالت الجمل، خلال لقائها في برنامج "رؤيا مصر" على قناة رؤيا الأردنية "ندمانة على فيلم (بنت من دار السلام) ونفسي يتمسح من تاريخي، لكن أنا شايفة دلوقتي إن كل حاجة في مشواري غلط إني أندم عليها لأني هبقى اتعلمت منها".

كبرت على مشاهد “أحكي ياشهر زاد”

وعن إمكانية تجسيدها مرة ثانية مشهدًا مثل مشهدها في فيلم "احكي يا شهرزاد"، الذي جسدته أمام الفنان محمد رمضان، قائلة "ماحدش هيطلبني تاني لأن هيكون عنده مشكلة لإني كبرت وعملت المشهد دا وأنا عيلة صغيرة".

‏‎وتابعت الجمل "لو ابني حب يتفرج على (احكي يا شهرزاد) أو (بنت من دار السلام)، هقول له اتفرج، لأنه هيبقى عنده تساؤلات كتير، وهيستفيد مني، وهقول له دا وقت ما كنت صغيرة".

أقدم أدوار جريئة بشكل جديد

‏‎وأضافت "ممكن أقدم أدوار جريئة بشكل جديد، يواكب الثقافة دلوقتي.. قبل الثمانينيات في الأفلام الممثلات كانوا بيلبسوا مايوه، عملت دا في (احكي يا شهرزاد) وكان فيه أفلام كتير جريئة.. جرأتي ملهاش علاقة بجرأة المشهد، هي جرأة وقوة مني إني أقدر أعمل دا".

"بنت من دار السلام"

يذكر أن فيلم "بنت من دار السلام" إخراج وتأليف طوني نبيه، وعُرض عام 2014، بطولة، رحاب الجمل، راندا البحيري، ماهر عصام.

وشاركت رحاب الجمل ضمن موسم دراما رمضان 2024 من خلال دورين بعملين مختلفين، الأول هو مسلسل "بيت الرفاعى" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، والثاني مسلسل “صدفة” بطولة الفنانة ريهام حجاج.


أبطال "بيت الرفاعي"

مسلسل "بيت الرفاعى" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، دنيا المصرى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search