الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

مصرع شاب في حادث تصادم سيارة بدراجة نارية بحلوان

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

محمد رمضان

A A

شهد طريق "مفكو - حلوان"، حادثا مروعًا، عندما لقي شاب مصرعه إثر حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ثم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادث

تلقى قسم شرطة حلوان من غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق كورنيش حلوان بدائرة قسم شرطة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة لمكان الواقعة.

عبور شخص بدراجته النارية

وبالفحص؛ تبين أنه أثناء عبور شخص يدعى " شادي أحمد" بدراجته النارية، اصطدمت به سيارة ملاكي، بطريق كورنيش حلوان، أسفر عن مصرعه وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عصابة سرقة المواطنين

وفي سياق آخر، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس 4 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابيًا، 15 يومًا للمرة الثانية، على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة المواطنين وانتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين في أحد شوارع التابعة لقسم شرطة حلوان.

بلاغا من شخصين

التفاصيل ورد في بلاغ للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا من شخصين يفيدان بأنهما خلال استقلالهما سيارة بدائرة القسم، فوجئا بعدد من الأشخاص، قاموا بإيقافهما، بعد أن ادعوا أنهم من رجال الشرطة واصطحبوهما داخل سيارة «ميكروباص» كانت بحوزتهم، واستولوا على سيارتهما ولاذوا بالفرار.

search