الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

جريمة هزت البساتين.. "بيسو" ينهي حياة خالته لسرقة مجوهراتها

المنزل "مسرح الجريمة"

المنزل "مسرح الجريمة"

محمود رفاعي

A A

شهدت منطقة البساتين واقعة مأساوية وبالتحديد في شارع أحمد زكي، تركت أصداءً واسعة، حيث استيقظ السكان على أصوات صراخ، وكانت الصدمة عندما تبيّن أن شابًا شهرته “بيسو” أقبل على قتل خالته “إكرام” (40 عامًا)، بأن وجه لها طعنات متفرقة في الجسم أزهقت روحها، وذلك بهدف سرقتها.

120 دقيقة

ورغم أن الواقعة مر عليها أسبوع تقريبًا حيث جرت تفاصيلها في آخر أيام شهر رمضان، فإنها لا تزال حديث الأهالي في المنطقة حتى الآن، ما دفع محرر “تليجراف مصر” للانتقال إلى مكان الجريمة، وقضي بها 120 دقيقة، لاستطلاع تفاصيل الواقعة.

أحد شهود العيان، مقيم بجوار منزل المجني عليها، أوضح أن شابًا يُدعى "بيسو" خرج من منزله ووقف أمام محل عمل الشاهد “مخبز”، وأشعل سيجارته ووقف لبضع دقائق يخطط لجريمته، وبعدها انتقل إلى منزل خالته المجاور للمخبز، ونفّذ جريمته بدمٍ بارد وقلب متبلد المشاعر.

وتابع “الواقعة حدثت يوم وقفة عيد الفطر، وكانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة العاشرة مساءً”، حيث خرج “بيسو” من منزل ضحيته محملًا بمجوهرات وهاتف محمول، وقدرت قيمة المسروقات بآلاف الجنيهات، وتوجه إلى أحد العقارات المجهورة لإخفائها.

مدمن استروكس وآيس

وتابع شاهد العيان "المتهم كان مشهورًا في المنطقة بتعاطيه الاستروكس ومخدر الآيس، وتوجه إلى منزل خالته، من أجل سرقتها بعد إنهاء حياتها.

ساعة شيطان

رواية أخرى سردها أحد الأصدقاء المقربين للمتهم، حيث أوضح أن سبب الواقعة خلافات نشبت بين المتهم وخالته في توقيت سيطر الشيطان على عقله، ما دفعه لارتكاب جريمته.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل بأحد العقارات بمنطقة البساتين، وبالفحص وإجراء التحريات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل مقيم بالمنطقة، وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض عليه. وتم تحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

search