السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

مجانًا.. لاعب وسط نيجيريا على رادار يوفنتوس

ويلفريد نديدي

ويلفريد نديدي

محمود صبري

A A


أفادت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يدرس التعاقد مع لاعب المنتخب النيجيري ويلفريد نديدي, خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

بقي لدى لاعب خط الوسط ما يقرب من شهرين على عقده مع ليستر سيتي ولا يوجد اتفاق حتى الآن على تمديد محتمل للعقد، مما يعني أنه قد يغادر ملعب كينج باور في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

وفقًا لصحيفة " توتوسبورت" الإيطالية، فإن رئيس يوفنتوس كريستيانو جيونتولي يراقب الثنائي ويلفريد نديدي ونجم أرسنال جورجينيو.

وأضاف التقرير أن مساعد قائد فريق سوبر إيجلز هو أيضًا لاعب محل اهتمام جيوفاني مانا، المدير الرياضي القادم لنابولي.

توسط كريستيانو جيونتولي في صفقات للاعبين المولودين في نيجيريا في الماضي، حيث وقع مع جيري مباكوجو لصالح كاربي في عام 2013 وأقنع فيكتور أوسيمين بالانضمام إلى نابولي في عام 2020 وسط اهتمام منافس من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى.

كان الهدف الأول للبيانكونيري هو لويس فيرجسون، لكن النادي تخلى عن فكرة التعاقد مع لاعب خط الوسط الأسكتلندي بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة خلال تعادل بولونيا 0-0 مع مونزا نهاية الأسبوع الماضي.

وكان نديدي هدفًا لفريق برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية في ظل بحث النادي الكتالوني عن بديل للاعب الوسط الدفاعي أوريول روميو الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في الصيف القادم.

search