الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

أحمد فتوح في تدريبات تأهيلية بعد إصابته في العضلة الخلفية

أحمد فتوح لاعب الزمالك

أحمد فتوح لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A

أدى الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعاني اللاعب إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري وخرج على إثرها بين شوطي المباراة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

الأهلي والزمالك

وكان الفارس الأبيض قد حقق فوزًا غاليًا على غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة كانت مؤجلة من منافسات الجولة العاشرة، بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف الأحمر الوحيد أحمد حمدي عبدالقادر.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويقام لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد 21 أبريل الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، على أن يكون لقاء الإياب في غانا يوم الأحد 28 من الشهر نفسه، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على إستاد “بابا يارا” في كوماسي.

وكان الزمالك قد تأهل للدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية على حساب نظيره مودرن فيوتشر بعد الفوز عليه ذهابًا 2-1 والتعادل الإيجابي إيابًا بهدف لكل منهم.

search