الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:56 ص

تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز بالكونفدرالية

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

إسراء عدلي

A A

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص المدير الفني على شرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

كما خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة الفنية، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويقام لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد 21 أبريل الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، على أن يكون لقاء الإياب في غانا يوم الأحد 28 من الشهر ذاته، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على إستاد “بابا يارا” في كوماسي.

وكان الزمالك تأهل للدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية على حساب نظيره مودرن فيوتشر بعد الفوز عليه ذهابا 2-1 والتعادل الإيجابي إيابا بهدف لكل منهم

search