الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:38 ص

كريم محمود عبد العزيز يروج لـ"البيت بيتي2" (فيديو)

مشهد من مسلسل “البيت بيتي2”

مشهد من مسلسل “البيت بيتي2”

سعد نبيل

A A

روج الفنان كريم محمود عبد العزيز، للجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، وذلك عبر حسباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر كريم عبدالعزيز، البرومو الرسمي للمسلسل على “إنستجرام”، و"فيسبوك"، معلقًا: “البرومو الرسمي لمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 25 أبريل على شاهد”.

أبطال "البيت بيتي"

مسلسل "البيت بيتي" يشارك فيه العديد من الفنانين، من بينهم كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وعلا رامي، وهنا زهران، وياسر علي فاروق، وأوتاكا، وهند حسام الدين، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي.


قصة المسلسل

وتدور أحداث "البيت بيتي" في قصر مسكون بالأرواح، ويحاول الأبطال طرح هذه الأرواح وبيع القصر.

 

وعُرض أول أجزاء المسلسل قبل عامين، وتحديدًا في 26 مايو 2022، عبر منصة "شاهد" التي تعرض المسلسل بشكل حصري، وضم أول أجزاء المسلسل 10 حلقات.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

 

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في النصف الثاني من الشهر الكريم، وتدور أحداثه عن صدفة جمعت أب وابنه في نفس العمر تقريبًا، بسبب انفجار في مفاعل نووي كان يعمل به الأب، ويجتمعان لإصلاح الخلل، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، من بطولة شيكو، وكريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

search