الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:56 ص

انقلاب سيارة ملاكي بالعياط يصيب 3 أشخاص

حادث سيارة - أرشيفية

حادث سيارة - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

شهدت منطقة العياط التابعة لمحافظة الجيزة، حادثًا مأساويًا إثر انقلاب سيارة ملاكي بإحدى الطرق السريعة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة نتيجة الحادث، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العياط، بلاغاً يشير بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في منطقة العياط، أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ومن خلال الفحص والمعلومات تبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما تسبب في انقلاب السيارة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم.

حادث الهرم

وفي وقت سابق، شهد الطريق الدائري بالهرم انقلاب سيارة نقل محملة بـ 7 أطنان من البطاطس، بعدما انفجار إطارها الأمامي أثناء القيادة، دون وقوع إصابات.

بلاغ بالحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بالحادث، وكلف رئيس مباحث الهرم، والقوة المرافقة له بالوقوف على حقيقة الحادث وأسبابه، وسماع أقوال شهود العيان وقائد السيارة، والتنسيق مع خدمات المرور المتواجدة أعلى الطريق.

تبين من خلال التحريات، أنه أثناء سير سيارة نقل "جامبو" محملة بـ 7 أطنان من أجوله البطاطس قيادة المدعو "عيد.ح" 40 عاما، من محافظة المنوفية؛ انفجر الإطار الأمامي للسيارة، مما أدى لانحرافها وانقلابها على الجهة اليسرى، وسقوط الحمولة بالكامل ونتج عن ذلك غلق جزئي للطريق.

كردون أمنى

وانتقلت "أوناش" من المرور إلى موقع الحادث، وفرضت كردونا حوله، وتمكنت من رفع السيارة والحمولة وإزالة آثارها، كما أثبتت المعاينة عدم وجود بعض التلفيات، وتحرر محضر بالحادث وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

search