السبت، 05 أكتوبر 2024

12:38 م

بعد غياب عامين.. السويس يعود رسميًا إلى دورى المحترفين

فريق السويس

فريق السويس

عبدالمنعم الالفى

A A

نجح فريق السويس فى العودة إلى دوري الدرجة الثانية (المحترفين)، بعد غياب عامين، وذلك عقب تعادله السلبى فى مباراة اليوم أمام فريق العبور، في منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني، ويتبقى للفريق مباراة أخيرة مع فريق النصر في ختام منافسات فرق المجموعة الثالثة. 

طريق التأهل للدورى الممتاز 

بعد ختام منافسات الدوري، سيتبقى لفريق منتخب السويس مباراة فاصلة أمام فريق كهرباء الإسماعيلية الذى ضمن الصعود عن المجموعة الرابعة في مباراة يتأهل الفائز بها الى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

تأهل فريق السويس

 وكان يحتاج العبور للفوز اليوم بأي نتيجة ثم الفوز علي المريخ ويصعد مباشرةً دون النظر لأي نتائج أخري للسويس، نظرًا لأن نتائج المواجهات المباشرة تأتي في صالح العبور، حيث تعادل الفريقان في مباراة الدور الأول بالسويس، ولكن بعد تعادل اليوم فإن منتخب السويس يتأهل رسميًا.  

ويتواجد العبور فى المركز الثانى برصيد 29 نقطة وله 22 هدفًا واستقبلت مرماه 15 هدفًا، بعد خوض 15 مباراة ويتبقى له مباراة أخيرة مع المريخ ببورسعيد.

منتخب السويس يحتل المركز الأول برصيد 32 نقطة وله 28 هدفًا واستقبل مرماه 7 أهداف من خوض 15 مباراة.

ترتيب المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ب

1/السويس:32 نقطة.

2/العبور:29 نقطة.

3/النصر:28نقطة.

4/المريخ:26 نقطة.

5/الشمس:23 نقطة.

6/مودرن فيوتشر:20 نفطة.

7/جنوب سيناء: 16 نقطة.

8/شمال سيناء:11 نقطة.

9/العريش:0نقاط.

كهرباء الإسماعيلية

ويعتبر فريق كهرباء الإسماعيلية والسويس رابع الفرق التي ضمنت الوجود في مسابقة دوري المحترفين للموسم المقبل، والمنافسة على الصعود للممتاز بعد الدورة الرباعية، حيث نجح فريقا الترسانة وديروط بحجز مقعدهما بدوري المحترفين.

وتمكن فريق كهرباء الإسماعيلية من تحقيق الفوز على نظيره اتحاد الشرطة، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب حسني عزوز من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس 17 أبريل على ملعب كهرباء الإسماعيلية، كما استطاع فريق منتخب السويس حصد نقطة ثمينة بالتعادل مع فريق العبور في عقر داره، دون أهداف.

search