الخميس، 04 يوليو 2024

01:12 م

أحمد سعد ينضم لفريق عمل فيلم "الجارداية"

 أحمد سعد

أحمد سعد

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

انضم الفنان أحمد سعد، مؤخرًا، لفريق عمل فيل “الجارداية”، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والمقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده خلال أيام.

ومن المقرر أن يقدم المطرب أحمد سعد، أغاني الفيلم، إلى جانب دوره كممثل والذي لم تعلن تفاصيله حتى الآن.
 

تفاصيل شخصية دنيا في “الجارداية”

تجسد دنيا سمير غانم شخصية “البودي جارد” الخاص بالفنان محمد ممدوح، ضمن أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم العمل محمد ثروت وبيومي فؤاد.

وتواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين بالفيلم، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

آخر أعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل “جت سليمة”، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

وكان فيلم “تسليم أهالي” آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما عام 2022 الماضي، بمشاركة هشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد، وعمرو وهبة، محمد أوتاكا، كما يظهر في العمل عدة ضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، لوسي، عبدالله مشرف، أحمد فتحي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم المسرحية

وحققت دنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية أنستونا، التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، في أولى تجارب دنيا المسرحية، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي.

search