الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

حريق يُدمر معصرة قصب في محافظة المنيا

حريق بمعصرة قصب-أرشيفية

حريق بمعصرة قصب-أرشيفية

المنيا- زينه الهلالي

A A

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل في معصرة قصب بقرية “قلندول” التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، دون وقوع أي إصابات بشرية.  

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من عمليات النجدة، يتضمن نشوب حريق في معصرة قصب بقرية قلندول التابعة لمركز ملوي جنوب المحافظة، والسيطرة عليه دون وقوع إصابات.  

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات المطافي لمكان الحادث، وبالفحص تبين نشوب حريق في عصارة القصب، واشتعال النيران في المكان والقضاء عليه تمام دون إصابات بشرية، وتمت السيطرة عليه وإخماده.  

ورجحت التحريات الأولية، لوحدة المباحث الجنائية، أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، والتي كلفت المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة بالانتقال للفحص واتخاذ اللازم.

نفوق 11 رأس ماشية 

وفي سياق متصل، سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب بحظيرة بإحدى العزب التابعة لمركز سمالوط شمال المنيا، بسبب ماس كهربائي وأسفر الحريق عن نفوق عدد من رؤوس الماشية. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من عمليات النجدة باندلاع حريق بإحدى العزب بمركز سمالوط، وقد انتقلت سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحريق  وتبين نشوبه بمنزل ملك ناصر. ج مقيم بإحدي عزبة الباشا بمركز سمالوط بسبب ماس كهربائي، ما تسبب في نفوق 11 رأس ماشية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

search