السبت، 05 أكتوبر 2024

12:33 م

لأقل من 27 جنيهًا.. "الوزراء" يكشف موعد انخفاض سعر السكر

أسعار السكر

أسعار السكر

محمد عدلي

A A

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار محمد الحمصاني، إن تشاورات تُجرى بين الجهات المعنية فيما يخص تخفيف أحمال الكهرباء، منوهًا إلى أنه عند إنهاء جميع المشاورات و الدراسات وتكوين رؤية متكاملة، سوف يتم إعلان الإجراءات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف"الحمصاني" خلال مداخلة هاتفية مع  الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن موضوع أسعار السلع الغذائية يحظى باهتمام كبير من قبل مجلس الوزراء، حيث إنه خلال الفترة الماضية تم عقد عدة اجتماعات لمتابعة الأوضاع ، مشيرًا إلى أن هناك لجنة وزارية متخصصة في متابعة أسعار السلع.


أسعار السكر


أشار"الحمصاني" إلى أنه خلال الإجتماع الوزاري الأخير، تناول وزير التموين العديد من الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط و رقابة الأسعار، حيث إن الوزير أكد خلال الاجتماع الأخير أن الوزارة ضخت نحو 245 ألف طن من السكر بالأ سواق.

وفيما يخص انخفاض أسعار السكر عن سعر 27 جنيهًا، أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه خلال الفترة المقبلة من المتوقع أن ينخفض سعر كيلو  السكر  عن 27 جنيهًا، و ذلك تزامنًا مع دخول الموسم الجديد لقصب السكر و زيادة الإنتاج و الكميات المعروضة في السوق.

search