السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

بعد دوره البطولي في الإمارات.. بنك مصر يكرم حازم سويد

حازم سويد

حازم سويد

مصطفى العيسوي

A A

كرم بنك مصر، حازم سويد، رئيس المخاطر التشغيلية فرع البنك في الإمارات، على دوره البطولي في إنقاذ عائله من الغرق جراء السيول العارمة التي ضربت الدولة الخليجية على مدار اليومين الماضيين.

وأظهرت الفيديوهات التي جري تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي قيام حازم سويد بالمساعدة في إنقاذ عائلة كان عالقة داخل سيارة تغمرها المياه على أحد الطريق الرئيسية.

وقدمت الإدارة العليا لبنك مصر في بيان اليوم الخميس، خالص الشكر إلى رئيس المخاطر التشغيلية فرع البنك في الإمارات على ما قام به.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك مصر، محمد الإتربي، "إن دولة الإمارات لها مَكانة خاصة في قلوبنا، ولشعبها وقياداتها خالص الاحترام، مؤكدًا أن مصر والإمارات قلب واحد ليس شعاراً فحسب وإنما قلب ينبض بالأخوة والتقدير، ولدولة".

وتمنى الإتربي، في بيان البنك اليوم، "سلامة جميع المواطنين والمقيمين في الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مرت بها البلاد".

ووفقا لبيان البنك، فإن وزارة الداخلية بالإمارات أكدت على جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية لإنقاذ الأرواح والممتلكات.

واجتاحت عاصفة قوية دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان هذا الأسبوع، ما أدى إلى هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة تسببت في غرق الطرق السريعة والمنازل، ما أدى إلى تعطيل حركة المرور وحصار العديد من الأشخاص في بيوتهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search