الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

بيرسي تاو: الأهلي يمتلك خبرات التعامل مع خطورة مازيمبي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

محمود صبري

A A

قال الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح النادي الأهلي، إن الفريق لديه مهمة صعبة في مواجهة نادي مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومع ذلك يتطلع حامل اللقب إلى تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة، لمواصلة المشوار في البطولة.

أضاف تاو، حسب تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، “الأهلي يسير بشكل جيد في البطولة هذا الموسم، وسبق وحقق نتائج إيجابية في المباريات التي تقام خارج ملعبه، وهو ما يسعى إليه الفريق في مباراة السبت أمام مازيمبي”.

تابع، “جاهز لخوض المواجهة مثل بقية اللاعبين، ولدينا إصرار كبير على بذل الكثير من الجهود، وأي لاعب يقع اختيار الجهاز الفني عليه للمشاركة، سيقدم أفضل ما لديه”.

واصل جناح الأهلي، “سبق وواجهنا مازيمبي على نفس الملعب، واعتدنا على أجواء المباراة، وبالطبع نعلم مدى صعوبتها، كما نمتلك ما يكفي من الخبرات لمواجهة مثل هذه الأجواء”.

الأهلي جاهز لمازيمبي

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره "تي بي مازيمبي" الكونغولي، بمدينة لومباتشي، في الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

صدام السبت هو المواجهة التاسعة بين الأهلي والفرق الكونغولية عمومًا، ليصل معدل فوز المارد الأحمر في المواجهات المباشرة إلى 50%، بعدما انتصر في 4 لقاءات من أصل 8 خاضها ضد كل من مازيمبي وفيتا كلوب، وتعادل في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في مثلهما.

search