الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

ورطة قبل موقعة العين الإماراتي.. الهلال السعودي بلا مهاجمين

الهلال

الهلال

عبدالمنعم الالفى

A A

يواجه فريق الهلال أزمة كبيرة قبل مباراة العين في عودة نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الرياض، على ملعب المملكة أرينا.

وانهزم الهلال في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، إلا أنه لا يزال يحافظ على آماله في التأهل إلى المباراة النهائية.

ويسعى الزعيم الآسيوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للعام الثاني على التوالي.

وأشارت صحيفة ”الميدان الرياضي” إلى أن جيسوس مدرب الهلال يواجه أزمة في الخط الهجومي للفريق قبل مباراة العودة أمام العين الأسبوع المقبل.

ويفقد الهلال لخدمات مهاجمه الأساسي ألكسندر ميتروفيتش بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية وتسببت في استبعاده عن المباريات الأخيرة للفريق.

وما زاد الطين بلة، تعرض المهاجم الثاني صالح الشهري للإصابة خلال مباراة العين في الذهاب، ليثير الشكوك حول مشاركته في الإياب ولكنه سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات القادمة لحسم موقفه النهائي.

ويتبقى أمام جيسوس المهاجم الثالث عبدالله الحمدان ولكنه يمر بفترة صعبة بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما دفع جيسوس إلى استبداله في لقاء الذهاب مع بداية الشوط الثاني.

سناريوهات تأهل الهلال

ينتظر فريق الهلال مهمة صعبة خلال مباراة العين، حيث يحتاج بطل السعودية إلى الفوز على العين بثلاثة أهداف أو أكثر لضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

في حين ستكون الفرصة الثانية أمام الهلال السعودي، وهى الفوز بفارق هدفين لمعادلة نتيجة المباراتين، واللجوء إلى أشواط إضافية ومن بعدها ركلات ترجيح حال استمرار التعادل، لتحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية.

والجدير بالذكر أن أي نتيجة أخرى تؤهل العين مباشرة إلى الدور المقبل. 
 

موعد مباراة الهلال امام العين فى بطولة دورى ابطال اسيا:

تقام مباراة الهلال ضد العين في الرياض يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 أبريل الجاري وذلك في تمام 8:00 مساء بتوقيت القاهرة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية بالإضافة إلى الكأس القطرية وقناة SSC الرياضية السعودية داخل المملكة العربية السعودية.

search