السبت، 05 أكتوبر 2024

05:34 م

فان دايك: أتالانتا يستحق التأهل.. ولقب الدوري لا يزال ممكنا

فان دايك

فان دايك

محمود صبري

A A

حقق ليفربول فوزًا بهدف نظيف أمام أتالانا الإيطالي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي, ومع ذلك فشل في الحصول على بطاقة التأهل بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

 وعقب نهاية اللقاء تحدث قائد الريدز، فان دايك قائلًا: “الفضل أولاً لأتالانتا في الأسبوع الماضي كنا فقراء للغاية وقدموا مباراة جيدة، لقد استحقوا التأهل لأننا جعلنا الأمر صعبًا للغاية على أنفسنا”.

وأضاف "الليلة كانت مباراة جيدة وأظهرنا قتالا رائعا، لقد كان تحسنا ولكن الحقيقة هي أننا خرجنا وعلينا أن نتعافى بسرعة كبيرة ونسافر إلى لندن يوم السبت".

وأشار "لقد حاولنا وحصلنا على الفرص، في بعض الأحيان أردنا ذلك بسرعة كبيرة حيث كان الجميع حريصين على تحقيق الهدفين الثاني والثالث، لكن بشكل عام، هذا ليس كافيًا".

وأضاف: "نشعر بخيبة أمل لخروجنا من المنافسة لأننا أردنا الفوز بها حقًا".

وعن التحول السريع لمواجهة فولهام يوم الأحد: "لقد فزنا الليلة وحافظنا على شباكنا نظيفة، لذلك هناك الكثير من الإيجابيات التي يمكننا أخذها، نعم، إنه شعور سيء أن نخرج من الملعب، لذا علينا أن ننهض مرة أخرى".

وتابع “لقد مررنا بلحظات صعبة معًا، لذا فإن إظهار النضج والعمل الجماعي هو المفتاح لتحقيق ذلك، والاحتراف والاستعداد لمباراة الأحد لأن تلك ستكون أيضًا مباراة صعبة علينا جميعًا مسؤولية الاستعداد لها جسديًا وذهنيًا”.

واختتم “نحن بحاجة للجميع الآن في الدفعة الأخيرة في الدوري, نأمل أن يكون مشجعونا موجودين هناك لأننا نحتاجهم الآن أكثر من أي وقت مضى لأن كل شيء لا يزال ممكنًا".

search