السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

داليا البحيري وكارمن سليمان وأنوشكا بـ"الأسود" في حفل "دير جيست"

داليا البحيري في حفل توزيع جوائز دير جيست

داليا البحيري في حفل توزيع جوائز دير جيست

عبدالله الصاوي

A A

حرص عدد من الفنانين على حضور حفل توزيع جوائز “دير جيست”، الذي أقيم اليوم السبت داخل أحد فنادق التجمع الخامس، وكان من أبرز الحضور الفنانة عبير صبري.

كما حضر كلا من الفنان السوري جمال سليمان، والفنانة إلهام شاهين، ونجلاء بدر، ومي كساب، وداليا البحيري، والمطربة كارمن سليمان، وصبري فواز، ورباب ممتاز، وحسني شتا، ودينا، وأنوشكا، وألفت إمام، ومحمد نجاتي، وزينب حسن، وجيهان الشماشرجي، ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، والسيناريست أيمن سلامة، وآخرين.

ومن الملفت في إطلالات الفنانين والفنانات الذين حرصوا على حضور حفل الدير جيست، هو أن معظمهن حرصن على ارتداء اللون الأسود، ولعل أبرز من ارتدى هذا اللون كلا من، داليا البحيري وأنوشكا وكارمن سليمان ورباب ممتاز، ومن أبرز الفنانين نجد جمال سليمان ومحمد نجاتي وصبري فواز.



ومن المكرمين في حفل توزيع جوائز دير جيست هذا العام كلا من الفنانين، عمرو دياب، ومحمد رمضان، ومنى زكي، وحنان مطاوع، وشيكو، وكريم عبدالعزيز، وأحمد داود، وإسعاد يونس، وأنغام، وحمزة نمرة، ورامي صبري، وآخرين.




يذكر أن حفل توزيع جوائز دير جيست يقام كل عام بشكل دائم، ويقدم جوائزه للمتميزين في العمل الفني كلا في مجاله، سواء كان هذا العمل سينمائي أو درامي أو موسيقي، إضافة إلى أنه يقدم جوائزه للمتميزين في مجال الإعلام أيضا، وجوائزه تأتي كالآتي، أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مطرب ومطربة، وأفضل إعلامي وإعلامية، وأفضل قناة، وأفضل إذاعة راديو، وأخيرا أفضل موقع إخباري.

search