الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

منها المتموج والفوضوي.. موضة قصات الشعر 2024 (صور)

الشعر الفوضوي - أرشيفية

الشعر الفوضوي - أرشيفية

ياسمين محمد النجار

A A

تسعى النساء لمظهر مكتمل من أظافر و ملابس و أحذية، ويشكل الشعر و لونه و قصته عاملًا أساسيًا في مظهر المرأة، كما يعطي انطباعًا عنها لدى الآخرين.

موقع الموضة المعتمد The Trend Spotter عرض أكثر استايلات الشعر القصير الرائجة لعام 2024، خاصةً و أن صاحبات الشعر القصير عادة ما يواجهن صعوبة كبيرة في تغيير استايلات شعرهن، خاصة وأن الشعر القصير لا تتواجد أمامه اختيارات قصيرة فيما يتعلق بتجديد المظهر.

خصلات هايلايت شقراء

إضفاء لون جديد على الشعر بإمكانه أن يحدث تغيير، ففي حالة إن كنتي تكرهين صبغ شعرك بأكمله أو تغيير لونه،  فتعتبر فكرة خصلات الهايلايت الشقراء فكرة ممتازة، مما ستعطي لخصلات شعرك لونًا أفتح، و بالتالي جذب الانتباه لوجهك بشكل أكبر و قصة شعرك.

خصلات الهايلايت الشقراء

الضفائر

الضفائر مثالية لتغيير جذري في شكلك عامة و شعرك بشكل خاص، فتعتبر واقية للشعر إذا أردت تشجيعه على النمو، أو  إذا كنت تعانين من تصفيفه يوميًا، كما تتعدد أشكال الضفائر المختلفة، فيمكنك اختيار الأنسب منها تبعًا لذوقك الشخصي.

الشعر المضفر

شعر متموج

موضة الشعر الأملس أصبحت مملة، فيعتبر الشعر المتموج خيارًا ممتازًا، يعطي إيحاء بكثافة و صحة الشعر، كما أن طريقة التصفيف الصحيحة و تقنيات الشعر المختلفة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

شعر متموج

شعر فوضوي

نمط الحياة السريع أصبح يحتاج اختيارات سريعة، استايل الشعر الفوضوي يمكن أن يكون منقذًا في تلك الحالة، ففضلًا من كونه موفرًا للكثير من الوقت، فإنه لا يزال أنيقًا دون عناء، كما أنه يوفر مظهرًا عصريًا و مثاليًا لأصحاب الجداول المزدحمة.

الشعر الفوضوي

قصة الشعر المائل

قصة الشعر المائل ممتازة لمن يتمتعون بمواقف جريئة في الحياة، كما أن أشكال تلك القصة تختلف فيمكنك اختيار الشكل المناسب لذوقك و أسلوبك الشخصي، كما تعتبر خيار رائع لمن يريدون تغييرًا جديدًا يضفي التوازن على مظهرهم.

الشعر المائل

الشعر الأملس

قصات الشعر الأملس ما زالت تلقى رواجًا، فيمكنها أن تلفت الأنظار كقصات الشعر المتموج، فتعطي طابعًا مريحًا وسهلًا، كما يضفي لمسة من الرقي و الكلاسيكية على المظهر.

الشعر الأملس
search