الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:57 ص

بعد الموسم الرمضاني.. أعلى 5 مسلسلات مشاهدة على "شاهد"

مسلسلات منصة شاهد

مسلسلات منصة شاهد

هناء سلامة

A A

بعد انتهاء الموسم الرمضاني للدراما، تصدر 5 مسلسلات قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد" الرقمية.

في هذه السطور يرصد لكم "تليجراف مصر" أبرز الأعمال الدرامية التي تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد" الرقمية، على النحو التالي:

مسلسل كوبرا 

ويضم مسلسل "كوبرا" نخبة من نجوم الفن أبرزهم (محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور)، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق". 

أحداث مسلسل كوبرا 

وتدور أحداث مسلسل كوبرا وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول شخص يدعى "عبدالرحمن" والذي يؤدي دوره الفنان محمد إمام، ويعمل في ورشة لإصلاح السيارات، ويواجه العديد من الصراعات في محاولته لتغيير نمط حياته إلى شكل أفضل.

 مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وتدور أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" حول صدفة غريبة، تجمع أب وابنه بدون اختلاف بالعُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجه عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في نفس العمر سويًا، مما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية.

 ويشارك بمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" العديد من الفنانين أبرزهم (شيكو، وكريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم)، إخراج محمد أمين".

 مسلسل العتاولة

ويضم مسلسل "العتاولة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم (طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي)، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى".

 مسلسل المداح 

من أبطال مسلسل "المداح" (حمادة هلال، هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت، وصبحي خليل، سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي)، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج".

 مسلسل كامل العدد+1

ويضم مسلسل "كامل العدد +1" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب.

search