السبت، 06 يوليو 2024

08:42 م

"أوردر الموت"...العثور على شهيد "لقمة العيش" مرميا تحت كوبري

محمد شهيد "لقمة العيش"

محمد شهيد "لقمة العيش"

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

حاله كبيرة من الحزن والأسى تمر بها عائلة الشاب محمد”، الذي لم يكمل العقد الثانية من عمره، بعد العثور عليه مقتولا وملقى أسفل كوبري في منطقة العامرية

اوردر

استيقظ الشاب محمد من النوم، استعدادا ليوم جديد من العمل، ليتلقى على هاتفه طلب توصيل إلي منطقة العامرية بالإسكندرية، وعلى الفور وافق على الطلب. 

يقترب إلي الموت

استقل سيارته السوزوكي، وهو لا يعرف أنه في طريقه للموت، وبعد توجهه إلى مكان التوصيل انقطعت أخباره، وغاب عن المنزل 24 ساعة، ما أثار  قلق أسرته، التي حاولت الاتصال، دون جدوى حيث تم إغلاق هاتفه المحمول، ما زاد الأمور قلقا.

ذبح في الرقبة

وبعد مرور يوم، تم العثور مقتولا ، وغارقا في دمائه، إثر جرح قطعي في الرقبة، أسفل كوبري الكافوري بمنطقة العامرية بالإسكندرية.

لم تكن الأولي

أحد سكان المنطقة (محل الواقعة) كشف لـ“ لتليجراف مصر”، أن الواقعة لم تكن الأولي التي شهدتها المنطقة، حيث انتشر العديد من جرائم السرقة والقتل في ذات المنطقة.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغا، يفيد بالعثور على جثة شاب متوف إثر إصابته بجرح قطعي في منطقة العامرية.
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين العثور على جثة شاب“ محمد، يبلغ من العمر 19 عاما، مرتدي ملابسه، وبه أثار جرحا قطعيا في الرقبة، مما تسبب في وفاته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.
وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة...

search