الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

"غيرة تقتل الحب".. سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها في مدينة 6 أكتوبر

قضايا الأسرة - أرشيفية

قضايا الأسرة - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

وقعت سيدة تدعى "عبير.م" 30 سنة، والمقيمة في 6 أكتوبر، وتعمل في مجال الدعاية والإعلان، في حب "أحمد.خ" الذي نشأ في مجال الغناء، والمشهور بوسامته وصوته العذب، مما لفت أنظار العديد من الفتيات نحوه، وكان له العديد من المعجبات، فقرت عبير، أن توقعه في شباكها حتى يتزوجها، خاصة وأنها ترى الفتيات المعجبات بفتى أحلامها تحاول الاقتراب منه وإبراز اعجابهن له.

حفل زواج

بعد محاولات عدة، استطاعت “عبير” أن تُوقع الشاب في حبها، وانتهت قصة الحب بينهما بالزواج، وظنت بأنها ستحظى بحياة سعيدة، خاصة بعد زواجها من فتى أحلامها، التي تحبه حباً شديداً، ولكن “الحلو مبيكملش”، وبعد شهور قليلة من الزواج، بدأ الوجه الحقيقي للزوجة بالظهور، حيث كانت تطارد زوجها في كل مكان وتلاحقه وتمنع عنه المعجبات، مما تسببت في مشاكل لزوجها في عمله الفني، مما أدى إلى غضب الزوج، بدأ يشعر بالاختناق بسبب غيرة زوجته المبالغ فيها.

“بطلي غيرة” 

سئم الزوج من أفعال زوجته، فترك لها مسكن الزوجية، ليمتلئ قلب “عبير” بالحزن، وتوعدها بأنها إذا استمرت في غيرتها القاتلة؛ لن يعود إليها أبدًا.

حاولت "عبير" أن ترضي زوجها لكسب حبه لها لكي لا يتركها، ولكن دون جدوى، فبعد ساعات تصبح غيرتها أشد مما كانت عليه، وسافر الزوج إلى إحدى المحافظات ليعمل فيها ويكون بعيدًا عن المشاكل التي تسببها زوجته له بسبب غيرتها الشديدة، وأقسم ألا يعود لزوجته مرة أخرى.

غيرة تقتل الحب

ملئ الحزن قلب الزوجة "عبير.م"، وسيطر اليأس على إحساس الزوجة، وتمكن من مشاعرهاً، مما دفعها بالتوجه إلى محكمة أسرة 6 أكتوبر لرفع دعوى خلع ضد زوجها، حتى تتخلص من عشقها له، حيث كان حبها الشديد لزوجها، سبب في إنهاء العلاقة بينهما.

search