السبت، 06 يوليو 2024

08:57 م

شائعة سرقة نوافذ حديدية من محطة قطار بالإسكندرية.. إليك الحقيقة

نوافذ حديدة _ صورة أرشيفية

نوافذ حديدة _ صورة أرشيفية

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

 كشفت أجهزة الأمن ما تم تداوله علي  أحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تعليق تضمن الادعاء بسرقة مجهولين نوافذ حديدية من أحد المباني التابعة لإحدى محطات القطار بالإسكندرية.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وبسؤال أحد المسئولين عن المبنى المشار إليه، أقر بأنه مخصص للعاملين بالمحطة المشار إليها، وتم إلغائه لإنشاء مشروع آخر تابع لمترو الأنفاق وجارى نقل ملكية المبنى، ويتم إخلائه من المهمات المصلحية الخاصة بالسكة الحديد، قبل تسليمه لهيئة الأنفاق.

إصابة لص 

وفي وقت سابق أصيب لص بإصابات خطيرة بعد ان اختل توازنه، وسقط من أعلى سطوح بعقار بدائرة القسم أثناء سرقته حديد وصاج من برج شبكة محمول، تم نقل المصاب إلى المستشفى في حالة حرجه، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بإصابة عاطل 30 عامًا بنزيف بالمخ وكسور متفرقة بالجسم والحالة العامة سيئة بعد سقوطه من الطابق السابع.

وانتقل العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، والمقدم محمد طارق رئيس المباحث والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة، وتبين أثناء قيام المصاب بسرقة بعض الحديد والصاج من برج شبكة محمول على سطح عقار اختل توازنه وسقط، وتولت النيابة التحقيق

search