الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

الزمالك يطير إلى غانا بطائرة خاصة لمواجهة "دريمز"

الزمالك

الزمالك

إسراء عدلى

A A

أعلن مسئولو نادى الزمالك عن السفر إلى غانا بطائرة خاصة لمواجهة فريق “دريمز” المقرر لها 28 أبريل الجاري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وصرح مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مسئولي القلعة البيضاء قرروا توفير الوقت والجهد على اللاعبين قبل المواجهة المصيرية أمام بطل غانا في إياب نصف النهائي، من خلال توفير طائرة خاصة لنقلهم.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأبيض إلى غانا يوم 25 أبريل الجاري، بعد مباراة الذهاب بأربعة أيام والمقرر لها الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولى.

اجتماع فني 

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك “ودريمز” غدا باستاد القاهرة الدولي، ويتم خلاله الاتفاق على زي الفريقين خلال اللقاء المرتقب، بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، إلى جانب ممثلي دريمز الغاني وطاقم التحكيم الملكف بإدارة اللقاء بقيادة الرواندي صامويل أويكوندا.

تعديلات بالجملة فى  التشكيلة 

 وينوى  البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك أجراء تعديلات   على تشكيل الفريق في مباراة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية نظراً للغيابات المتوقعة في اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق في المواجهة المصيرية.

search