الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:12 ص

وزير الرياضة واثق في فوز الأهلي على مازيمبي

وزير الرياضة

وزير الرياضة

محمود حسن

A A

تواصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى الكونغو؛ الدكتور محمد شوقي، من أجل الاطمئنان على البعثة قبيل المباراة المرتقبة مع مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 اتصال الوزير “دعم لجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية والدولية، وتحفيزها على تقديم أفضل أداء لها والفوز في المنافسات التي تخوضها”، حسب بيان للوزارة، معربًا عن ثقته في قدرة النادي الأهلي على تقديم أداء مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلي النهائي.

أشاد صبحي بجهود السفير هشام المقود، سفير مصر في الكونغو ومسئولي السفارة المصرية؛ لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة منذ وصولها إلى مدينة لوبومباشي.

الاجتماع الفني

وأعلن النادي الأهلي، في وقت سابق، عن أن الاجتماع الفني لمواجهته مع مازيمبي سيُعقد في السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، وسيتم الاتفاق على كل الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.

من المقرر يحضر الاجتماع من الأهلي كل من خالد بيبو، مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق.

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا بنفس التوقيت.

ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

التواصل مع سفارة الكونغو

وعقد  شوقي عدة جلسات مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة مازيمبي، وحرص على التواصل مع مسئولي السفارة المصرية في الكونغو للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية والتنسيق مع الجانب الكونغولي لتوفير الأجواء اللازمة للفريق خلال اللقاء.

search