الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:18 ص

"مواجهة صعوبة".. جواررديولا قبل مباراة مانشستر سيتى أمام تشيلسى

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

عبدالمنعم الالفى

A A

تحدث بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى ، عن إصابات لاعبى الفريق قبل المواجهة المنتظرة امام فريق تشيلسى فى المباراة التى ستجمعهما فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس الاتحاد الانجليزى.

 و يسعى مانشستر سيتي لمحو صدمة تجريده من لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يواجه تشيلسي «السبت» على ملعب ويمبلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إنجلترا.
وفقد مانشستر سيتي لقبه في المسابقة القارية العريقة الذي تُوج به الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، بسقوطه أمام ريال مدريد الإسباني 3-4 بركلات الترجيح، بعد أن تعادلا 3-3 ذهاباً في مدريد و1-1 إياباً في مانشستر.

مؤتمر بيب جوارديولا قبل مباراة تشيلسى: 

قال بيب: إن بطولة كأس الاتحاد تم تصميمهما من اجل إعطاء فرصة للفرق الصغيرة التنافس مع الأندية الكبيرة ، من اجل الحصول على المال.

وفى حديثه عن مواجهة تشيلسى أكد على صعوبة المباراة وان مواجهات هذا الفريق دائما تكون صعبة سواء على مستوى الدورى أو بطولات الكأس ، وينتظرنا مباراة هامة من المنتظر ان نستمتع بها.

واوضح بيب رأيه فى مستوى المدير الفنى لفريق تشيلسى بوتشيتينو: إنه واحد من أكبر المدربين الحاليين فى  الدورى الإنجليزى وسيصبح فريق تشيلسى أفضل معه بالتأكيد.

وأكد أن دى بروين يشعر بتحسن، أما هالاند لديه مشكلة عضلية، ولهذا طلب الخروج فى مباراة ريال مدريد.

ترتيب فريق مانشستر سيتى فى الدورى الانجليزى:

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق أرسنال صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى: 

 تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق.

search