الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

"عشرة طويلة من أيام درب الرهبة".. نبيلة عبيد تبكي صلاح السعدني

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

شيماء رستم

A A

ارتفع صوت بكاء نبيلة عبيد خلال حديثها عن صديقها الراحل صلاح السعدني الذي وافته المنية صباح اليوم.

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنها اصيبت بصدمة خبر وفاة الراحل صلاح السعدني صباحا، ولم تستوعب بعد أنه لم يعد موجودا على قيد الحياة.

أكدت نبيلة عبيد على علاقة صداقة قوية تجمعها بصلاح السعدني، وعشرة طويلة منذ عملها مع في فيلم درب الرهبة 1990، حيث استغرق التصوير 3 شهور ولدت فيها الصداقة بينهما.

وبكلمات رقيقة نعت نبيلة عبيد الراحل صلاح السعدني قائلة: “كان طيب وجميل و إنسان وفنان وموهوب صعب بجد نتحمل خبر وفاته وغلبها البكاء خلال المكالمة الهاتفية.”

ونعت نبيلة عبيد الراحل صلاح السعدني عبر موقع التواصل الإجتماعي قائلة " تاريخ، وعمدة وصاحب بصمة مهمة، وهو من أصدقائي المقربين جدًا هو ووالده وأكرم السعدني والعائلة بأكملها..تعاونا معًا في فيلم درب الرهبة، عام 1990، عن قصة للكاتب الروائي إسماعيل ولي الدين كتب لها السيناريو مصطفى محرم، وجسد وقتها شخصية الموظف في محكمة الأقصر، دور محمد مسعد من أهم الشخصيات المؤثرة، قدمه حلو جدًا".


وأضافت نبيلة عبيد ان صلاح السعدني" إنسان مبهج، طول التصوير عامل جو من السعادة والحب والانبساط والراحة، متمكن من نفسه وحافظ لمشاهدة، ويساعد الممثل الذي يقف أمامه بشكل كبير جدًا، فاهم شغله، بمجرد وقوفه أمام أي فنان يمنحه أداء قوي جدًا، وفي درب الرهبة قدم مشاهد قوية جدًا مع حسن الأسمر وأحمد بدير".

search