الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:29 م

"ابن البلد الخفة".. سماح أنور تعيد نشر نظرية صلاح السعدني

صلاح السعدني

صلاح السعدني

شيماء رستم

A A

نعت الفنانة سماح أنور الراحل صلاح السعدني بكلمات رقيقة، ونشرت فيديو تلفزيوني قديم له يتحدث فيه عن نظرية الشبهية.

نظرية صلاح السعدني "الشبهية "

شاركت سماح أنور فيديو للراحل صلاح السعدني خلال لقاء تلفزيوني قديم وهو يشرح نظرية الشبهية.

قال الراحل صلاح السعدني في الفيديو إنه اخترع نظرية ليست كنظرية دروان، وما شابه ولكنها نظرية على قد الحال.
ووصف صلاح السعدني حال الأمة العربية في حالة نظرية الشبهية قائلا : إحنا عندنا اتحاد كرة بس شبه اتحاد الكرة وبنلعب كرة شبه بتوع برا وعندنا أفلام شبه أفلام هوليوود وعندنا حياة شبه حياة ناس تانية.. فأنا اتمنى إننا نتنتقل من الشبهية للمرحلة الجدية ويبقى بجد عندنا فريق كرة واتحاد و أفلام و فن وحياة بجد بتاعتنا مش شبه حد".

 

في رثاء السعدني

على صعيد آخر وبكلمات رقيقة ودعت سماح أنور الفنان الراحل صلاح السعدني من خلال موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قائلة" وداعا العظيم العمدة المثقف ابن البلد الخفة.. البقاء لله.. ارجوكم الدعاء والفاتحة".


شاركت الفنانة سماح أنور الفنان صلاح السعدني عدد من الأعمال الفنية من بينها رجل في زمن العوالمة عام 2003، ومسلسل الحساب عام 1996، فضلا عن مشاركتها معه بالجزء الثالث من مسلسل أوراق المصرية بدور عدي الشماشرجي.

بصورة من أرابيسك


ونعي حمادة هلال الراحل صلاح السعدني من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بصورة من مسلسل" ارابيسك"، مكتفيا بكلمة" الله يرحمك".

توفي الفنان صلاح السعدني صباح اليوم الجمعة الموافق 19 إبريل لعام 2024، عن عمر يناهز 81.


وشهد الوسط الفني والاعلامي والرياضي حزن كبير على فقدان صلاح السعدني وحضر جنازته كبار نجوم الفن والرياضة والاعلام و الجميع يحزن حزن شديد على وحياه ويشيد بأخلاقه.

search