السبت، 05 أكتوبر 2024

02:14 م

الزمالك والمتحدة.. "يد واحدة "

الزمالك

الزمالك

إسراء عدلى

A A

ثمن مجلسا إدارة نادي الزمالك والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، العلاقة المتميزة بين الجانبين، وأكدا رفضهما أية محاولات فردية للنيل من هذه العلاقة أو المساس بها.

وفي بيان عن الجانبين، ثمنت قنوات "أون تايم سبورتس" الدور الرياضي الكبير لنادي الزمالك وجماهيره كأحد قطبي الكرة المصرية وإسهاماته في رفعة شأن الرياضة.

ومن جهته، ثمن مجلس إدارة نادي الزمالك الدور الإعلامي المتميز الذي تقوم به قنوات "أون تايم سبورتس" .

توتر وصدام 

 

وتوترت العلاقة بين عضو الزمالك أحمد سليمان ومسئول الرياضة بالشركة المتحدة أسامة الشيخ والإعلامى أحمد شوبير    حين كتب الأول عبر حسابه الشخصي علي فيس بوك :" "إزاي عايزين تبقوا أوصياء على نادي الزمالك وأنتم أصلاً مغرضين؟!"

سليمان قال أيضاً "هو مين يعرف يجاوب على الأسئلة دي؟.. إيه مصلحة الإعلامي اللي رايح يجيب محلل علشان يقول ضربة جزاء مش صحيحة، رغم أن الدنيا كلها قالت صحيحة؟ تبارك للزمالك وإلا تشكّك في فوزه".

وتابع “إيه مصلحة الإعلامي اللي راح يشكّك في هدف الزمالك الثاني؟ وإيه مصلحة الإعلامي اللي كل همّه في الحياة يبروز ابنه بس حتى لو على حساب الزمالك؟.. ارحمونا واتقوا ربنا في كل كلمة بتقولوها، الزمالك كبير بجماهيره العظيمة ومحدش هيقدر يخدعهم، عاش الزمالك رغم أنف الكارهين".

ولم ينته الأمر عند هذا الحدّ، بل واصل سليمان هجومه الحاد على الشيخ، مطالبا إياه بـ"التزام الحياد وعدم إثارة الفتنة" قائلا بنص كلماته “لمّ نفسك، أنت هتدير الإعلام وأنت ماسك الشيشة 24 ساعة .

شوبير يرد

هنا جاء رد أحمد شوبير عبر برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت" ، حيث تناول قضية أمين صندوق نادي الزمالك حسام المندوه، مشيدا بدور مجلس إدارة نادي الزمالك، وتحديدًا حسين السيد المشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء وعضو مجلس إدارة النادي.

وقال شوبير "حسين السيد من أكثر الناس الذين تبرعوا لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وأيضًا هاني شكري وهاني برزي وهناك فارق كبير تكون في مجلس الإدارة علشان تتلمع وتتعاقد مع قنوات وتاخد فلوس وتدخل جيبك على حساب نادي الزمالك، وهذا فارق كبير جدًا"، فى إشارة اعتبرها البعض ردا غير مباشر على أحمد سليمان الذي تعاقد مع إحدى القنوات السعودية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search