السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

قطع المياه لمدة 6 ساعات بهذه المنطقة في الجيزة

قطع المياه

قطع المياه

محمد سامي الكميلي

A A

تهيب محافظة الجيزة بالمواطنين بضرورة الانتباه، حيث ستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه عن منطقة منشية البكاري في الهرم لمدة 6 ساعات، اعتبارًا من الساعة 12 مساءً يوم الجمعة، لتنفيذ أعمال على خط قطره 300 مم بالمريوطية.

ويذكر أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قام أمس بجولة تفقدية لعدة مناطق بالمحافظة، من بينها أحياء المنيرة الغربية وامبابة والعجوزة وجنوب الجيزة، لمتابعة تقدم أعمال التطوير المخططة للعام المالي الحالي.

كما قام بمتابعة حالة الطرق وأعمال التطوير في محيط محطة قطارات الصعيد ببشتيل وشارع النهضة، وكذلك التجهيزات الجارية في شارع جامعة الدول العربية.

وقد أمر المحافظ رؤساء الأحياء برفع جميع المخلفات ناتجة عن أعمال التطوير على الفور، وتكثيف جهود تحسين نظافة المنطقة، وتكليف فرق للمرور بشكل دوري لتنفيذ أعمال الكنس والتجريد، مع عدم السماح بتراكم أي مخلفات.

وفي إطار استجابة المحافظة لشكوى أحد المواطنين بخصوص تجمعات القمامة في شارع عادل امام بمنطقة الكنيسة بحي الطالبية، أمر اللواء أحمد راشد بالتعاون مع هيئة النظافة والتجميل لرفع المخلفات ومنع تكرار ذلك.

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة أداء شركات الجمع السكني المسؤولة عن المنطقة، وفي حال عدم الالتزام بالأعمال المكلفة لها، فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

search