السبت، 05 أكتوبر 2024

02:05 م

سر إنهاء عامل حياته تحت عجلات سيارة في أكتوبر؟.. المباحث تكشف التفاصيل

جثة

جثة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقى عامل مصرعه بعدما ألقى بنفسه أسفل سيارة ليتخلص من حياته؛ لمروره بأزمة نفسيه، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما، تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر يفيد فيه وفاة عامل أسفل سيارة، على الفور انتقل المقدم أحمد السويركي، وكيل فرقة أكتوبر، والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، وتبين أثناء سير سيارة ملاكي بالشارع، ألقى عامل نفسه أمامه مما نتج عنه وفاته في الحال، وبسؤال أسرته أفادوا بأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بإيداع الجثمان داخل ثلاجة حفظ الموتى.

وفي سياق آخر، فارق شخصان الحياة وأصيب 11 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث تصادم مأساوي بين سيارتين ودراجتين "توك توك" على طريق ميت غمر المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل الحادث

وفور تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالحادث، تحركت قوات الأمن وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة اثنين وإصابة 11 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتلقي العلاج، حيث تم خروج 9 منهم بعد تحسن حالتهم، بينما تم احتجاز حالتين للاستمرار في العلاج.

وتم إيداع الجثتين في المشرحة لإجراء اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم لتقديمه لجهات التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search