الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

فيفي عبده تتصدر التريند بسبب تصريحاتها في برنامج "كلام الناس"

فيفي عبده مع ياسمين عز

فيفي عبده مع ياسمين عز

سعد نبيل

A A

تصدر اسم الفنانة فيفي عبده، تريند محركات بحث جوجل، بعد عرض حلقتها مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج “كلام الناس”، المعروض على شاشة Mbc Masr.

لاقت الحلقة تفاعل كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات الفنانة فيفي عبده، عن حياتها الشخصية.

في السطور التالية نسرد أبرز وأجرأ تصريحات الفنانة فيفي عبده في برنامج “كلام الناس”.

دعيت على الدكتور ربنا ياخده

أكدت الفنانة فيفي عبده، أنها عاشت فترة حمل صعبة في ابنتها عزة، وعانت كثيرًا كونها كانت المرة الأولى لها كأم، وتدربت عليها، لافتة إلى أن ولادتها الثانية أنجبت “هناد”، وفيها دعت على الدكتور الذي أجرى عملية الولادة “ربنا ياخده”، نتيجة معانتها أثناء طلق الولادة.

الموضة ستصبح "الست المدملكة"

قالت الفناة فيفي عبده، إن الغالبية من النساء لجأن إلى إجراء عمليات النحت، لكن الموضة المستقبلية ستفسح المجال للمرأة الممتلئة، "الموضة هاتبقي للست المدملكة، البطة في نفسها، ربنا اداكي لحمة وانتي عايزة تشيليها".

كيم كارديشيان

تابعت، أن الفنانة الأمريكية كيم كارديشيان، استطاعت جذب أنظار العالم بسبب جسمها، "مدملكة، عندها ميكانيكي تحت رجلها بيظبطلها جسمها".

جورجينا رودريجيز

أضاف، "جورجينا ست غلبانة وعلى طبيعتها، على طول شايلة ابنها ومستحملة جوزها".

زوجي.. "ضيعني بحقنة"

فيما كشفت الفنانة فيفي عبده، أن زوجها تسبب لها في أزمة صحية كبيرة، وتخضع للعلاج منذ أربع سنوات بسبب مشورة طبية خاطئة له، مشيره أن زوجها سمح لطبيبها المعالج بحقنها بـ"إبرة" التخدير في مكان خطأ دون علم أو دراية بمدى التأثير والخطورة، وذلك خلال خضوعها لعملية جراحية في الظهر، و"ضيعها في أبو نكلة"، على حد تعبيرها.



فيفي تثير الجدل في رمضان

الجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده، أثارت الجدل خلال لقاءاتها الإعلامية في شهر رمضان المبارك، في برنامج حبر سري وحديثها عن الحجاب وحكم الدين على الرقص، فضلا عن تصريحاتها على منصة المشهد في برنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي محمد قيس، ومن أبرز تلك التصريحات فتحها لقبرها والجلوس به.

search