السبت، 05 أكتوبر 2024

11:42 ص

محامِ يتزعم تشكيل لسرقة سيارة ومليون ونصف جنيه بالوراق

يوسف عماد الدين

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الأحد، من القبض على 3 متهمين بسرقة سيارة ملاكي بداخلها حقيبة تحوي مليون ونصف جنيه، بمنطقة الوراق.

بلاغ صاحب السيارة

تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بقطاع أمن الجيزة، بلاغًا بتعرض صاحب شركة ٤٠ سنة، يقيم بمدينة نصر، بسرقة سيارته الملاكي من مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص في منطقة الوراق تحت تهديد السلاح وبداخلها مبلغ مالي مليون ونصف جنيه.

الكاميرات أوقعت بالمتهمين 

تبين من التحريات اليت أجراها العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع مباحث شمال الجيزة، وفحص كاميرات المراقبة أنّ مرتكبي الواقعة ثلاثة بينهم محامٍ، تم ضبطهم في كمين مُحكم، وبحوزتهم السيارة الملاكي المسروقة، والمبلغ المالي، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

شنطة فلوس

كشفت التحقيقات الأولية مع المتهمين أنهم كانوا على علم بالأموال رفقة المجني عليه، وبتعقبه وانتهاز فرصة تواجده على الطريق بمنطقة الوراق، ترجلوا من السيارة مسرعين وهددوه بسلاح أبيض واستولوا على الشنطة، وفرّوا هاربين.

استمعت النيابة العامة، إلى أقوال المقدم محمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، وأكد صحة الواقعة واعتراف المتهمين بتفاصيل الحادث، قبل أنّ تأمر النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

search