الجمعة، 09 أغسطس 2024

10:37 م

باستثناء مرة وحيدة.. النصر لا يعرف الهزيمة في غياب رونالدو

رونالدو

رونالدو

أحمد هيبة

A A

غاب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو أمس عن المشاركة في فوز فريقه النصر السعودي على الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري.

ولم يستطع “الدون” المشاركة في مباراة الأمس بسبب إيقافه بعد تلقيه بطاقة حمراء خلال خسارة فريقه أمام الهلال 1-2، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ورغم القيمة الفنية التي يتمتع بها رونالدو وتأثيره الكبير مع فريقه ، إلا أن النصر لم يتعرض للخسارة في غيابه سوى مرة وحيدة من إجمالي 9 مباريات.

البداية كانت خلال الموسم الماضي، بعد أن تم التعاقد معه في يناير 2023، حيث غاب عن أول مباراتين ضد فريقي الطائي والشباب بسبب إيقافه من الاتحاد الإنجليزي أثناء تواجده مع نادي مانشستر يونايتد.

وحقق النصر الفوز أمام الطائي 2-0، ثم تعادل مع الشباب سلبيا، وغاب "الدون" عن الانتصار على الفتح في الجولة الأخيرة 3-0 من أجل الحصول على الراحة.

وفي الموسم الحالي غاب "صاروخ ماديرا" عن المباراة الأولى في الدوري السعودي وكانت ضد الاتفاق وخسرها النصر بهدفين لهدف حيث لم يشارك بسبب حصوله على راحة بعد حصد كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ، كما شهدت مباراة الحزم التي انتهت 4-4 بالجولة 22 غياب النجم البرتغالي.

وشهد دور المجموعات من دوري أبطال آسيا غياب رونالدو عن الانتصار على فريق الدحيل 3-2 والتعادل مع استقلال دوشنبه 1-1 بهدف الراحة.

وحقق النصر فوزا عريضا أمام فريق “أحد” في دور الـ32 من كأس الملك بخماسية لهدف في غياب الدون للراحة، بواقع 9 مباريات حقق خلالها العالمي الفوز 5 مرات وتعادل في 3 مناسبات وخسر لقاء وحيد.

search