الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:44 م

بعد اشتباه إصابته بارتجاج المخ.. خروج لؤي وائل من المستشفى

لؤي وائل لاعب المقاولون العرب

لؤي وائل لاعب المقاولون العرب

الغربية - عاصم هشام

A A

غادر مدافع نادي المقاولون العرب لؤي وائل، منذ قليل، مستشفى المحلة، بعد مكوثه بداخلها، قرابة 16 ساعة، على خلفية إصابته باشتباه ارتجاج في المخ، في المباراة المقامة أمس بين ناديه وبلدية المحلة، بالدوري الممتاز، وذلك بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة له، ووضعه تحت الملاحظة.

عودة اللاعب

صرح مدير الجهاز الطبي لنادي المقاولون  الدكتور أيمن زين، بأن حالة اللاعب مستقرة، وسوف يعود مرة أخرى إلى الملاعب بعد 5 أيام.
كشف مصدر طبي داخل مستشفى المحلة العام، لـ"تليجراف مصر" الحالة الصحية للاعب لؤي وائل، مدافع نادي المقاولون العرب، أنه تم إخراجه من غرفة العناية المركزة، ووضعه تحت الملاحظة الطبية مدة 24 ساعة، وأن حالته الصحية مستقرة، وأن الإصابة كانت تتمثل في اشتباه ارتجاج بالمخ.

إصابة لؤي وائل

أصيب لاعب نادي المقاولون العرب، خلال إقامة مباراة بين نادي بلدية المحلة والمقاولون العرب بالدوري الممتاز والتي أقيمت عصر اليوم وكان التشخيص المبدئي، هو ارتجاج في المخ وذلك بناء على تقرير الأطباء.
وعلي الفور تم نقله إلي مستشفي المحلة العام، لتقديم الإسعافات الأولية، والعلاج اللازم، وكانت هناك مشاورات من جانب الطبيب المعالج، مع إدارة المستشفى، لنقله إلى مستشفى بالقاهرة، إلا أن الحالة الصحية مستقرة، كما قام وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، باتصال هاتفي باللاعب من أجل الاطمئنان عليه.

search