الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:33 ص

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة حول عودة طالبة الصف بعد اختفائها

الطالبة "فرح" العطار"

الطالبة "فرح" العطار"

محمد رمضان

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في إعادة طالبة لذويها بعد 4 أيام من اختفائها عقب خروجها لتلقي الدروس بمنطقة الصف.

وكشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة حول عودة الطالبة "فرح" العطار"، قائلا إنه بعد عمليات من البحث المستمرة، تم تشكيل فريق بحث مشترك بين ضباط مباحث قسم شرطة الصف، وقطاع مباحث القاهرة لمعرفة مكان تواجدها.

أضاف المصدر، لـ"تليجراف مصر"، أنه تم العثور على الطالبة في منطقة حلوان، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تجري استجوابها لمعرفة سبب تغيبها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في إعادة طالبة لذويها بعد 4 أيام من اختفائها عقب خروجها لتلقي الدروس بمنطقة الصف.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداولوا منشورًا يفيد بتغيب فتاة تدعى فرح العطار بعد خروجها من أحد الدروس في منطقة الصف.

وتبين أن أسرة الطالبة حررت محضرًا في قسم الشرطة بتغيبها، وجاء في المحضر أنها خرجت لتتلقى درسا تعليميا بالقرية ولم تعد، وأنه لم يتم العثور على كاميرات مراقبة لمعرفة أي معلومة عنها.

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وعكفت على فحص البلاغ المقدم من الأسرة وأعادت الفتاة بعد 4 أيام لذويها، وتجري المباحث تحرياتها للوقوف على أسباب غيابها عن منزل أسرتها.

وتجمع أهالي قرية الحي بالصف حول سيارة الشرطة التي أعادت الطالبة وسط فرحة عارمة بعودتها.

search