الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

أول تعليق من طالبة الصف: أمي سبب اختفائي (فيديو وصور)

الطالبة فرح

الطالبة فرح

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

قالت الطالبة فرح محمد أنس المشهورة إعلاميا بـ"طالبة الصف" بعد اختفائها 4 أيام بعيدا عن المنزل أن سبب غيابها مشاكل مع والدتها.  

الطالبة فرح

وأضافت الفتاة أنها خرجت منذ 4 أيام من المنزل الساعة 10 صباحا لأخذ حصة درس خصوصي فى اللغة العربية وبعدها توجهت لمدينة حلوان.

وأوضحت الفتاة، أنه في الآونة الأخيرة انتابتها حالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية وبخاصة مع والدتها فقررت الابتعاد عدة أيام لتحسين نفسيتها وتوجهت لمدينة حلوان حيث أقامت في أحد الشقق وعندما انتشر خبر اختفائها على السوشيال قررت العودة لأسرتها.

وتابعت الفتاة في أقوالها لرجال المباحث أنه خلال فترة غيابها لم يصبها أي مكروه وأنها تفاجأت من حجم انتشار خبر غيابها خصوصا على المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداولوا منشورًا يفيد بتغيب فتاة تدعى فرح محمد أنس  العطار بعد خروجها من أحد الدروس في منطقة الصف.

الطالبة فرح 

وتبين أن أسرة الطالبة حررت محضرًا في قسم الشرطة بتغيبها، وجاء في المحضر أنها خرجت لتتلقى درسا تعليميا بالقرية ولم تعد، وأنه لم يتم العثور على كاميرات مراقبة لمعرفة أي معلومة عنها.

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وعكفت على فحص البلاغ المقدم من الأسرة وأعادت الفتاة بعد 4 أيام لذويها، وتجري المباحث تحرياتها للوقوف على أسباب غيابها عن منزل أسرتها.

وتجمع أهالي قرية الحي بالصف حول سيارة الشرطة التي أعادت الطالبة وسط فرحة عارمة بعودتها.

search