الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

انتهاء تصوير فيلم "الهوى سلطان" استعدادًا لعرضه قريبًا

فيلم "الهوى سلطان"

فيلم "الهوى سلطان"

سعد نبيل

A A

أعلنت شركة "سي سينما برودكشنز" عن انتهاء تصوير فيلم "الهوى سلطان" استعدادًا لعرضه بدور العرض السينمائي في موسم الصيف.

فيلم "الهوى سلطان" بطولة منة شلبي، أحمد داوود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ,تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي، وهاني نجيب.

أحداث فيلم “الهوى سلطان”

وتدور أحداث فيلم "الهوى سلطان" في إطار اجتماعي “لايت” عن العلاقات و الحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

انتهاء تصوير "فرقة الموت" 

وبجانب "الهوى سلطان" تنتهي حاليًا شركة "سي سينما برودكشنز" من الانتهاء من تصوير فيلم "فرقة الموت" الذي لم يحدد ميعاد عرضهم حتى الآن، بطولة النجم أحمد عز، منة شلبي وآسر ياسين، عصام عمر، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت" حول ضابط يتم اختياره (أحمد عز) ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة.

أول بطولة درامية لـ أحمد داوود

وقدم مؤخرًا الفنان أحمد داوود، مسلسل “زينهم” ويعتبر أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة العمل كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيي إسماعيل، وإنتاج اروما.

وقدم الفنان أحمد داود في السينما فيلمه "يوم 13"، والذي حقق نجاحًا لافتًا، وتجاوزت أرباحه 30 مليون جنيه، والفيلم بطولة: دينا الشربينى، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، وعدد من الفنانين وإخراج وتأليف وائل عبد الله.

search