الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

موعد مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الترجي وصن داونز

مباراة الترجي وصن داونز

يوسف المصري

A A

يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الترجي ضد صن داونز

وتنطلق مباراة الترجي وصن داونز، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في جنوب أفريقيا يوم الجمعة الموافق 26 أبريل المقبل.

مشوار الترجي وصنداونز لنصف النهائي

وصعد الترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري بعد التغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي بالتعادل السلبي.

أما صنداونز قتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب يانج أفريكانز التنزاني بركلات الترجيح أيضا، بنتيجة 3-2، بعد التعادل السلبي ذهابا وإيابا.

الطريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

الفائز من مباراة الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي، في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، سيواجه المتأهل من مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2024.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي قد انتهت عصر اليوم بالتعادل السلبي على ملعب الأخير بمدينة “لوبومباشي” الكونغولية.

وتوج صن داونز توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة في تاريخه، على حساب الزمالك في 2016، فيما توج الترجي الونسي باللقب الإفريقي من قبل 4 مرات.

حكم مباراة الترجي وصن داونز

عيّن الإتحاد الأفريقي "كاف"، الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان لإدارة قمة الترجي وصن داونز، ويساعده السوداني محمد عبد الله إبراهيم والجيبوتي ليبان عبد الرزاق أحمد، فيما يتواجد في غرفة تقنية الفيديو "VAR" الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وصن داونز

تذاع مباراة الترجي وصن داونز عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في منطقة شمال القارة السمراء والشرق الأوسط، وتحديدا عبر قناة “beIN Sports HD 6”.

search