الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

لم تمت مباشرة.. روايات مأساوية في وفاة إسراء روكا (صور)

صورة من مكان الحادث

صورة من مكان الحادث

مصطفي منازع

A A

مأساة شهدتها منطقة النزهة، شرق القاهرة بطلتها “اليتك توكر” الشهيرة إسراء روكا، والتي توفيت في سقوط سيارتها من أعلى كوبري الحرفيين، وكشف تفاصيلها شهود عيان على الواقعة.

انتقل “تليجراف مصر” إلى محل الواقعة التي شهدت الحادث المروع، وأجرت بثًا مباشرًا من أعلى الكوبري، وقال شاهد عيان خلاله، تصادف وجوده في أثناء الحادث، إن الفتاة كانت تقود السيارة أعلى الكوبري وعندما اقتربت منها سيارة أخرى لم تتحكم فيها بسبب سرعتها العالية، واصطدمت بالسور الحديدي الذي تحطم وسقطت السيارة من على الكوبري.

صورة للضحية ومكان الحادث 

وقال شاهد عيان أخر، صاحب مقهى أسفل الكوبري محل الواقعة، “الحادث كان في تمام الساعة السابعة مساءً بينما كنت أعد القهوة لزبون، تفاجئت بصوت هز المكان، ذهبت لأجد سقوط سيارة وبداخلها الفتاة، وعلى الفور طلبنا الإسعاف وحاولنا إنقاذها وكانت مازالت على قيد الحياة”.

أضاف، “كانت تنبض لمدة دقائق، أي أنها لم تمت فور اصطدامها بالسور الحديدي وسقوطها، لكن سرعان ما خطفها القدر”.

 تابع، “المشهد كان صعباً ومؤلماً جد، وبعد ذلك جاءت الشرطة والإسعاف وتم نقلها لمستشفى السلام، لكن كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة تماماً، حتى عندما وصلت الإسعاف إلى مكان الحادث لم تجر أي إسعافات أولية”.

البلوجر إسراء روكا 

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تفاصيل صادمة في حادث مصرع التيك توكر إسراء روكا إثر سقوط سيارتها من أعلى كوبري الحرفيين بمنطقة النزهة.

مكان الحادث 
مكان الحادث 

وقالت التحريات إنه أثناء سير الفتاة البالغة من العمر 28 سنة بسيارتها أعلى الكوبري اختلت عجلة القيادة بيدها وحاولت السيطرة على القيادة لكنها كانت تسير بسرعة عالية واصطدمت بالسور الحديدي أعلى الكوبري.

وأضافت أن السور الحديدي سقطت أجزاء كبيرة منه نتيجة قوة الاصطدام به كما سقطت السيارة من ارتفاع يتجاوز 10 أمتار.

وتابعت  أن الفتاة تهشم جسدها بالكامل نتيجة السقوط من علو كبير وتم نقل جثتها إلى المشرحة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بسقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين بدائرة قسم شرطة النزهة.

انقلاب سيارة ملاكي

وفور تلقي البلاغ، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث حيث اتضح انقلاب سيارة ملاكي من أعلى الكوبري، مما أدى إلى وفاة فتاة كانت تقودها وتبين أنها التيك توكر الشهيرة إسراء روكا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السلام، وتم التحفظ على السيارة، ويجري رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مكان الحادث 
search