السبت، 05 أكتوبر 2024

07:21 م

"متضيعش وقتك".. "السكران" يفسد المحتوى غير الهادف في 10 ثوان

البلوجر حسين السكران

البلوجر حسين السكران

منى الصاوي

A A

"متضيعش وقتك"، جملة اتخذها البلوجر الشاب حسين السكران، شعارًا لمحتواه على السوشيال ميديا، ولاقى رواجًا كبيرًا بين الرواد، وحققت فيديوهاته ملايين المشاهدات.

متضيعش وقتك

يروي "السكران" صاحب الـ 23 عامًا، لـ "تليجراف مصر"، فكرته التي حققت نجاحًا كبيرًا، قائلًا، "بعد صناع المحتوى على السوشيال ميديا يقدمون محتوى غير هادف وفي بعض الأحيان يكون مُسّف، بغية حصد أكبر عدد من المستخدمين لزيادة التفاعل "الريتش"، ومن ثم كسب الأموال".

ملخص المحتوى

أضاف، أن فكرته قائمة على مشاهدة تلك الفيديوهات وتلخيصها في مدة لا تتجاوز 10 ثوان.

بداية الفكرة

تابع، تلك الفكرة "مقتبسة"، من أحد صناع المحتوى في أوروبا، إذ يأتي بالفيديوهات الطويلة ويلخصها في بضع ثوان.

خطط مستقبلية

وبسؤاله عن خططه المستقبلية، أكد السكران أنه ينوي تطوير محتواه على صفحاته على السوشيال ميديا، على أن تكون فيديوهاته قصيرة جدًا لكنها تحمل رسالة هادفة، أو معلومة توعوية، أو محتوى للتنمية الذاتية، في فيديوهات أقصاها 10 ثوان فقط.

محتوى هادف

والشاب العشريني الحاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة 6 أكتوبر، أكد أن فيدوهاته الجديدة ستحمل عنوان "متضيعش وقتك"، إذ أصبحت عالقة في أذهان المتابعين، وجاءت شهرتي على مواقع التواصل الاجتماعي من هذه الجملة.

رسالة ومعلومة

وعن محتواه الجديد، أشار حسين السكران إلى أنه صور أول فيديوهاته خلال عيد الفطر المبارك المنقضي، قال خلاله "كل سنة وأنتم طيبين.. سيب تليفونك.. وقضي عيدك مع أهلك"، واختتم الفيديو بمقولته الشهيرة "متضيعش وقتك".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search