السبت، 05 أكتوبر 2024

04:19 م

كولر بذاكرة جديدة قبل "سيراميكا العنيد".. رسائل للنسيان

مارسيل كولر مدرب الاهلي

مارسيل كولر مدرب الاهلي

محمود حسن

A A

عقد المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، جلسة صباح اليوم مع اللاعبين عقب تناول وجبة الإفطار تحدث فيها عن أهمية التركيز في مباراتي السوبر المصري وطيّ صفحة مونديال الأندية تماماً بعد تتويج الأحمر بالميدالية البرونزية.

ويختتم الأهلي مساء اليوم تحضيراته لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في السابعة مساء غدٍ الاثنين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري وسط محاولات من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين على النحو الأمثل أملاً في انتزاع اللقب.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الإمارات قادمة من السعودية بعد أن شارك الفريق في كأس العالم للأندية ونجح في التتويج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث عقب الانتصار على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدف يوم الجمعة الماضي.

رسائل كولر

وقالت مصادر لـ"تليجراف مصر"،إن كولر كان حاسماً في حديثه مع اللاعبين، مركّزا على أمور عدة، منها إغلاق ملف مونديال الأندية تماماً والتركيز على مواجهة سيراميكا، واصفاً الأخير بالخصم"الصعب والعنيد".

وأوضحت المصادر أن كولر قال  للاعبين "أمامنا فرصة للتتويج ببطولة جديدة في أقل من أسبوع، وهذا ما تنتظره منكم الجماهير وعليكم أن تكونوا على قدر المسئولية وأن تظهروا بنفس روح المونديال التي أديتم بها وكسبتم احترام الجميع".

واجتمع كولر مع لاعبي الأهلي وجهازه المعاون وشاهدوا مباريات مختلفة لفريق سيراميكا في الدوري من أجل معرفة أبرز نقاط قوة وضعف الخصم ووضع الخطة المناسبة لمواجهته.

كولر علي الأعناق

غيابات الأهلي

يتواصل غياب جناح الفريق أحمد عبد القادر، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، كما يستمر غياب المغربي رضا سليم بعد إجرائه جراحة في الترقوة، بينما يعود الفرنسي أنتوني موديست بعد طرده في المباراة الأولى بكأس العالم للأندية، أمام اتحاد جدة السعودي التي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثية لهدف.

ويلعب الأهلي مباراتين في كأس السوبر، أولاهما أمام سيراميكا كليوباترا غداً الاثنين، فيما تقام المباراة الثانية 28 ديسمبر مع الصاعد من مباراة فيوتشر وبيراميدز.

وكشف الجهاز الفنى للأهلى عن رغبته في الإعتماد علي نفس  قائمة الفريق التي تم قيدها في منافسات مونديال الأندية،في بطولة السوبر المحلي بإعتبار أنهم الأجهز فنياً وبدنياً في الوقت الحالي كما أنهم عناصر تستطيع تحقيق ما يريده مارسيل كولر داخل الملعب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search