الجمعة، 12 يوليو 2024

06:46 ص

حسين لبيب: اتركونا نتعامل مع "زيزو" بالطريقة المناسبة

حسين لبيب

حسين لبيب

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

كشف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن خطط المسؤولين خلال الفترة المقبلة، والتي أبرزها إنشاء فرع جديد للنادي وإقامة مدرجات بملعب حلمي زامورا، كما علق على موقف مريم مصطفى، لاعبة الطائرة بفريق السيدات مع خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي.

وقال لبيب خلال حوار مع قناة DMC: "مجلس إدارة نادي الزمالك الفعلي يتكون من 15 عضوا وليس 12 على رأسهم محمد الإتربي رئيس لجنة الاستثمار ولكن أتحفظ على ذكر باقي الأسماء حتى أحصل على إذنهم وبعضهم دفع مبالغ كبيرة من حساباتهم الشخصية ولكن الأهم هو تدعيمهم بالأفكار وهو ما يحدث".

أضاف رئيس نادي الزمالك: "أعدنا صياغة التصميمات الهندسية وتصميم أرض 6 أكتوبر لكي نتمكن من بداية المشروع دون خطورة توقفه في حالة الاعتماد على العضويات الجديدة وسنسلم المرحلة الأولى خلال 18 شهرا من تعاقدنا مع الشركة التي ستنفذ المشروع وأتوقع إننا قد نتعاقد مع الشركة وتظهر التصميمات بنهاية شهر مايو المقبل".

وعن واقعة خالد مرتجي ولاعبة طائرة الزمالك، أكد: "علمت أن ياسر قمر رئيس اتحاد الطائرة قال إنه لن يقوم بمصافحة اللاعبات ممن لا يرتدين الميدالية وسيمنع باقي المتواجدين أيضا من مصافحتهن وأنا أحترم قرارات الاتحاد لأنه من يضع شروط مسابقاته وبالتالي إذا لم يحترم أي فرد من الزمالك تلك القرارات لن أرد على الأمر".

وعن مستوى فريق الكرة في الوقت الحالي، تابع: "جوزيه جوميز بدأ في السيطرة على مجريات الأمور وخلق منظومة متناغمة لأنه تولى مسؤولية الفريق مع تواجد 10 لاعبين جدد وأيضا هو يلعب بفريقين واحد للدوري وآخر في الكونفدرالية".

واصل: "أقول لجماهير الزمالك إننا بحاجة لـ 150 مليون جنيه بشكل سريع حتى لا يتم إيقاف القيد من جديد".

استطرد لبيب: "ملف تجديد اللاعبين يقف على رأي الجهاز الفني بنسبة 90% ومن حقه اختيار اللاعب الذي سيستمر ومن يرحل والـ 10% الأخرى تتوقف على المفاوضات مع اللاعبين والرؤية المستقبلية ومن تم التجديد لهم حتى الآن هما أحمد فتوح ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

وعن "أحمد سيد "زيزو"، شدد أنه ما زال يتبقى في عقده سنة، ولكن كم لاعب في مصر يتبقى في عقده موسم واحد ولا أحد يتحدث عنه في الإعلام مثل زيزو، هو لاعب كبير وله معاملة خاصة "أرجو أن تتركونا نتعامل مع عقده بالشكل المناسب".

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته: "سنعيد مدرجات حلمي زامورا من جديد ولكن ليس بمفهوم المدرج الكبير وهو أحد أحلامنا صنع مدرج يليق بنادي الزمالك".

search