الجمعة، 12 يوليو 2024

08:29 ص

رانيا يوسف تشعل "إنستجرام" بفستان أسود جريء.. وهذا سعره

إطلالة رانيا يوسف

إطلالة رانيا يوسف

إسراء عبدالفتاح

A A
سفاح التجمع

نشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو جديد لها في أحدث ظهور، أثناء استعدادها لحضور افتتاح مهرجان أسوان للسينما، ولكن فستانها ما أثار انتباه وجدل بين الجمهور على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

رانيا يوسف ظهرت في الفيديو على صفحتها على “إنستجرام"، ظهرت ترتدي فستانا أسود اللون بفتحة من الجانب وبدون أكمام وشفاف عند الأرداف. 

وبالبحث تبين أن الفستان من ماركة العلامة التجارية Shineinsky التي يصل سعرها إلى 13 ألف و514 جنيه استرليني، ويتميز الفستان بأنه مرصع بالكامل بكريستالات سوارفوسكي. 

سعر فستان رانيا يوسف 

وعبر مواقع البحث ظهرت نسخة مقلدة من ذات الفستان وتراوحت أسعارها بين  100 دولار لـ800 ألف جنيه مصري، أما الشنطة التي حملتها رانيا يوسف فوصل سعرها 3775 دولار.

رانيا يوسف 

آخر أعمال رانيا يوسف

وكانت آخر أعمال رانيا يوسف هي مشاركتها في مسلسل “بقينا اتنين” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: شريف منير، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال.

فستان رانيا يوسف 

ويعد المسلسل آخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وعرض حصريا عبر قنوات "CBC" و"CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

search