السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 م

جراج وسكينة وملاية.. مراهقة "تنحر" أباها بيد خطيبها (فيديو)

 فتاة تتخلص من والدها

فتاة تتخلص من والدها

إسراء عبدالفتاح

A A

شهدت قرية أبو دشيشة التابعة لمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية، حيث أقدمت مراهقة لم تتجاوز سنوات عمرها الـ15، على قتل والدها البالغ من العمر 48 عامًا، بمساعدة خطيبها، 21 عاما، حسبما أكدت الشرطة.

وجاء في تحقيقات الشرطة أن الابنة اتهمت أباها الذي يعمل "فني إلكترونيات" بالقسوة، وأنه عارض زواجها من خطيبها، بدعوى عدم بلوغها السن القانوني.

جريمة الدقهلية

بحسب تحريات الشرطة، فقد خططت المراهقة وخطيبها للتخلص من الأب، وتضمنت خطتها استدراج أبيها إلى جراج، وقتله، ثم إلقاء جثمانه في الترعة، وزوّدت خطيبها بـ"سكين وملاية".

شقيق المجني عليه، أول من اكتشف الجريمة، بعد أن ظل يبحث عن الأب لـ24 ساعة ثم أبلغ الشرطة، وبينما قالت الابنة أنها لا تعلم أي شيء عن اختفاء أبيها، تلقى العم مكالمة هاتفية بعد ساعة، تخبره بالعثور على الجثة في إحدى الترع.

فتاة تتخلص من والدها

وأوضح العم لـ"تليجراف مصر"، أن الشكوك بدأت تحوم حول الابنة بعد رؤية دم في التوكتوك الخاص بخطيبها، لافتًا إلى أن الفتاة اكتفت بالتخطيط للجريمة، لكنها لم تشارك فيها.

وأشار إلى أن الفتاة اعترفت بالجريمة وأرجعت السبب إلى معاملة والدها القاسية لها، ورفضه تزويجها من خطيبها قبل أن تتم السن القانوني، بينما كان يستعد هو للزواج، لذلك اتفقت مع خطيبها على التخلص منه.  

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search