السبت، 06 يوليو 2024

09:03 م

الداخلية تعيد طفلا متغيبا مصاب بالتوحد إلى أسرته في أقل من 24 ساعة

طفل

طفل

محمد علي - أحمد السيد

A A
سفاح التجمع

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إعادة طفل مصاب بالتوحد إلى أسرته بالإسكندرية.

البداية عندما كشفت الشرطة عن ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تغيب طفل “مصاب بالتوحد” بالإسكندرية.

تفاصيل عودة طفل مصاب بالتوحد 

بالفحص وبالتواصل مع والدة الطفل أفادت بأن نجلها يعاني من مرض "التوحد" ويتلقى العلاج وقررت بتغيبه عقب خروجه من المنزل، وفي اليوم التالي تم العثور عليه بدائرة قسم سيدي جابر، وأنها لم تحرر ثمة محاضر بغيابه.  

وفي سياق آخر، عاد طفل متغيّب عن أسرته في أسيوط، وذلك بعدما هرب من المنزل خوفا من معاقبة أسرته له لتعديه على أشقائه الصغار بالضرب.

بدأت قصة تغيّب الطفل عندما تبلغ لمركز شرطة منفلوط من أحد الأشخاص بتغيب نجله عن المنزل خشية معاقبته لتعديه على أشقائه الصغار بالضرب، وفي وقتً لاحق حضر المُبلغ لديوان المركز وبرفقته نجله المتغيب وقرر بعودته للمنزل، وأنه كان طوال فترة غيابه يعمل بمنطقة إمبابة بالجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فتاة المنوفية

وفي سياق مغاير، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في استعادة طفلة إلى أسرتها بمحافظة المنوفية، تبين أنها تركت منزلها بسبب سوء حالتها النفسية نتيجة خلافات عائلية.

تلقت مباحث المنوفية بلاغا بتغيب فتاة عن أسرتها في المنوفية، وأن أسرتها فشلت في العثور عليها.

وتوصل رجال الشرطة إلى مكان تواجد الفتاة، وتبين استئجارها شقة في الإسكندرية، وأشارت إلى أنها تركت المنزل، لسوء حالتها النفسية بسبب خلافات عائلية.

search