الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

"شقو" يحافظ على الصدارة و"فاصل من اللحظات اللذيذة" في الوصافة

"شقو" يواصل الصدارة

"شقو" يواصل الصدارة

محمد صالح

A A

ما يزال فيلم شقو يحافظ على صدارة إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية، ليستمر شقو بالمركز الأول الذي يسيطر في موسم عيد الفطر السينمائي.

شقو" يحافظ على الصدارة 


فيلم “شقو” حقق أمس السبت إيرادات بلغت مليون و280 ألف جنيه، متفوقا على منافسه فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

"شقو" يحافظ على الصدارة 

على الرغم من المنافسة الكبيرة التي يواجهها فيلم “شقو” في موسم عيد الفطر، إلا أنه مازال يحافظ على صدارة شباك الإيرادات المصرية.

مشاهدة “شقو”

يُعرض فيلم “شقو” منذ ليلة عيد الفطر في جميع دور العرض، في القاهرة والمحافظات.

مدة “شقو”

“شقو” تتجاوز مدة عرضه الساعتين، ما بين مشاهد الأكشن والدراما والكوميديا
أبطال شقو


"شقو" يضم نخبة من كبار نجوم الفن أبرزهم: يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وإخراج كريم السبكي.


تدور أحداث فيلم "شقو"، في أجواء من الكوميديا والإثارة والأكشن، وتظهر الفنانة أمينة خليل بدور راقصة، بينما تقوم الفنانة يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف، حيث يظهر الثنائي كأصدقاء يقومان بعمليات إجرامية تضعهما في أزمات كبيرة.

ماذا قالت يسرا عن “شقو”؟

وقالت الفنانة يسرا إنها تفاجئت بموهبة أبطال فيلم “شقو”، الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، مضيفة أن تجسيد أبطال الفيلم لأدوارهم فاق التوقعات، فضلا عن مستوى الإخراج الجيد وموضوع الفيلم رائع، والإنتاج الكبير جدًا.

أكدت يسرا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائله: “فرحانة بيهم فرحة عمري، وأنا كمان فرحانة أكتر؛ لأني كنت محاطة بحُب، وكنت بعمل الشغل بجد من قلبي، مش بكبر الدور أو بصغره”.

فاصل من اللحظات اللذيذة

"فاصل من اللحظات اللذيذة" استمر في المنافسة وحقق إيرادات مليون و126 ألف جنيه، في المركز الثاني الذي يحافظ عليه منذ بدء الموسم.


يتناول فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، قصة زوجين يواجهان العديد من التحديات، حتى يتعرضان لحادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب.
ويجمع الفيلم نخبة من نجوم الفن مثل هشام ماجد، وبيومي فؤاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.
وجاء بالمركز الثالث فيلم علي ربيع "عالماشي" بإيرادات 201 ألف جنيه، متفوقًا على "أسود ملون" بالمركز الرابع بإيرادات 27 ألف جنيه.
 

search